سياسة الخصوصية

تمت صياغة سياسة الخصوصية هذه لتحقيق خدمة أفضل لهؤلاء القلقين بشأن كيفية استخدام "معلومات التعريف الشخصية" (PII) لهم على الإنترنت. تشير معلومات التعريف الشخصية (PII) كما هي مستخدمة في قانون الخصوصية وسرية المعلومات الأمريكي، إلى المعلومات التي يمكن استخدامها على حدة أو مع معلومات أخرى لتحديد هوية شخص ما أو الاتصال به أو تحديد مكانه، أو تحديد هوية فرد في سياق ما. يرجى قراءة سياسة الخصوصية بعناية لكي تفهم بشكل أفضل كيف نجمع معلومات التعريف الشخصية لك أو نستخدمها أو نحميها أو نعالجها بطريقة أخرى وفقًا لموقعنا.

ما هي المعلومات الشخصية التي نجمعها من الأشخاص الذين يزورون المدونة أو الموقع أو التطبيق الخاص بنا?

عندما تقدم طلبًا أو تسجل على موقعنا، بما يتناسب، فقد يُطلب منك إدخال اسمك أو عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم الهاتف أو معلومات بطاقة الائتمان أو التفاصيل الأخرى لمساعدتك على تحسين تجربتك.

متى نقوم بجمع المعلومات؟

نحن نجمع المعلومات منك عندما تسجل على موقعنا، أو تقدم طلبًا أو تشترك في رسالة إخبارية أو ترد على استطلاع آراء أو تملأ نموذجًا أو تدخل المعلومات على موقعنا.

كيف نستخدم معلوماتك?

يجوز لنا استخدام المعلومات التي نجمعها منك عندما تسجل، أو عندما تقوم بالشراء، أو الاشتراك في الرسائل الإخبارية، أو الرد على استطلاع آراء أو مراسلة تسويقية، أو تصفح موقع الويب أو استخدام ميزات أخرى محددة على الموقع بالطرق التالية:

  • تخصيص تجربة المستخدم والسماح لنا بتقديم نوع المحتوى وعروض المنتجات التي تهتم بها بشكل أكبر.
  • تحسين الموقع من أجل تقديم خدمة أفضل لك.
  • السماح لنا بخدمتك بشكل أفضل ردًا على طلبات خدمة العملاء.
  • إدارة المسابقات والحملات الترويجية واستطلاعات الآراء والميزات الأخرى على الموقع.
  • معالجة المعاملات بسرعة.
  • إرسال رسائل إلكترونية دورية بشأن طلبك أو المنتجات والخدمات الأخرى.

كيف نحمي معلومات الزائر?

يتم فحص موقعنا بصفة مستمرة للتعرف على الثغرات الأمنية ومعرفة نقاط الضعف من أجل جعل زيارتك إلى موقعنا آمنة قدر الإمكان.

نحن نستخدم فحص البرامج الضارة بصفة منتظمة.

ويتم حفظ معلوماتك الشخصية في شبكات آمنة والتي لا يصل إليها إلا عدد محدد فقط من الأشخاص الذين لديهم حقوق وصول خاصة إلى أنظمتنا، ويكونون مطالبين بالحفاظ على سرية المعلومات. بالإضافة إلى ذلك، يتم تشفير جميع المعلومات الحساسة/معلومات الائتمان عن طريق تقنية طبقة مآخذ التوصيل الآمنة (SSL).

نحن نطبق مجموعة متنوعة من إجراءات الأمان عندما يقدم المستخدم طلبًا أو يقوم بإدخال معلومات أو تقديمها أو الوصول إليها للحفاظ على أمان معلوماتك الشخصية.

وتجري معالجة كافة المعاملات عن طريق موفر بوابة ولا يتم تخزينها أو معالجتها على الخوادم الخاصة بنا.

هل نستخدم "ملفات تعريف الارتباط"?

نعم. ملفات تعريف الارتباط هي ملفات صغيرة ينقلها الموقع أو مزود الخدمة إلى القرص الثابت للكمبيوتر الخاص بك عن طريق متصفح الويب (إذا كنت تسمح بذلك) والتي تتيح لأنظمة الموقع أو مزود الخدمة بالتعرف على المتصفح الخاص بك وتسجيل معلومات معينة وتذكرها. على سبيل المثال، نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لمساعدتنا على تذكر ومعالجة العناصر في عربة التسوق الخاصة بك. كمُا تُستخدم أيضًا لمساعدتنا على فهم تفضيلاتك تبعًا للنشاط السابق أو الحالي للموقع، والذي يتيح لنا تقديم خدمات محسّنة إليك. نحن نستخدم أيضًا ملفات تعريف الارتباط لمساعدتنا على تجميع بيانات بشأن نسبة استخدام الموقع والتعاملات على الموقع بحيث يمكننا تقديم تجربة أفضل في الموقع وتقديم أدوات أفضل في المستقبل.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لأجل:

  • المساعدة في تذكر العناصر في عربة التسوق ومعالجتها.
  • فهم وحفظ تفضيلات المستخدم لاستعمالها في الزيارات المستقبلية.
  • الاحتفاظ بسجل للإعلانات.
  • تجميع بيانات تراكمية عن نسبة استخدام الموقع والتعاملات على الموقع من أجل تقديم تجارب وأدوات أفضل على الموقع في المستقبل. يجوز لنا أيضًا الاستعانة بخدمات جهات خارجية والتي تقوم بتتبع هذه المعلومات بالنيابة عنا.

يمكنك اختيار ضبط جهاز الكمبيوتر الخاص بك على تحذيرك في كل مرة يجري فيها إرسال ملف تعريف ارتباط، أو اختيار إيقاف تشغيل كافة بيانات تعريف الارتباط. ويمكنك القيام بذلك عن طريق إعدادات المتصفح (مثل Internet Explorer). ثمة اختلاف طفيف في كل متصفح، لذا ابحث في قائمة المساعدة الخاصة بالمتصفح لديك لتعلم الطريقة الصحيحة لتعديل ملفات تعريف الارتباط.

إذا قمت بتعطيل ملفات تعريف الارتباط، فسوف يتم تعطيل بعض الميزات ولا يؤثر ذلك على تجربة المستخدمين والتي تجعل تجربتك مع الموقع أكثر كفاءة كما لن تعمل بعض خدماتنا بشكل صحيح.

مع ذلك، يظل بإمكانك تقديم طلبات.

الإفصاح إلى جهة خارجية

نحن لا نبيع معلومات التعريف الشخصية لك أو نتاجر بها أو ننقلها إلى جهات خارجية دون أن نقدم لك إخطارًا مسبقًا. وهذا يشمل شركاء استضافة موقع الويب والأطراف الأخرى الذين يساعدوننا في تشغيل موقعنا، أو مزاولة أعمالنا أو تقديم الخدمة لك، طالما كانت هذه الأطراف توافق على الحفاظ على سرية هذه المعلومات. يجوز لنا أيضًا الكشف عن معلوماتك حينما نعتقد أن الكشف يتماشى مع الامتثال للقانون أو تطبيق سياسات موقعنا أو حمايتنا أو حماية حقوق أو ممتلكات أو أمان الآخرين.

مع ذلك، يجوز تقديم معلومات الزائرين غير المحددة للشخصية إلى جهات أخرى لأغراض التسويق أو الإعلانات أو الاستخدامات الأخرى.

روابط الجهات الخارجية

في بعض الأحيان، وحسب ما يتراءى لنا، يجوز تقديم أو عرض منتجات أو خدمات تخص جهات خارجية على موقعنا. وتتضمن هذه المواقع الخارجية سياسات خصوصية منفصلة ومستقلة. ولهذا نحن لا نتحمل أي مسؤولية عن المحتويات والأنشطة في هذه المواقع المرتبطة. بالرغم من ذلك، نحن نسعى لحماية نزاهة موقعنا ونرحب بأي تعقيبات حول هذه المواقع.

جوجل

يمكن الاطلاع على ملخص متطلبات إعلانات جوجل من خلال مبادئ الإعلانات في جوجل. ولقد تمت صياغة هذه المبادئ لتوفير تجربة إيجابية للمستخدمين. https://support.google.com/adwordspolicy/answer/1316548?hl=en

ولم نقم بتمكين Google AdSenseعلى موقعنا لكننا قد نفعل ذلك في المستقبل.

قانون حماية الخصوصية على الإنترنت الخاصة بكاليفورنيا

يعد قانون CalOPPA هو أول قانون خاص بولاية في البلاد يتطلب من مواقع الويب التجارية والخدمات على الإنترنت بنشر سياسة خصوصية. كما يسري القانون خارج نطاق ولاية كاليفورنيا حيث يتطلب من الأشخاص أو الشركات في الولايات المتحدة (وفي كافة أنحاء العالم كما هو متصور) التي تدير مواقع ويب من شأنها جمع معلومات التعريف الشخصية من عملاء من كاليفورنيا أن يقوموا بنشر سياسة خصوصية واضحة على موقعهم تنص على المعلومات الفعلية التي يتم جمعها والجهات التي تجري مشاركة المعلومات معها، والامتثال لهذه السياسة. - شاهد المزيد على: http://consumercal.org/california-online-privacy-protection-act-caloppa/#sthash.0FdRbT51.dpuf

وفقًا لقانون CalOPPA نوافق على ما يلي:

يمكن للمستخدمين زيارة موقعنا بدون الكشف عن هويتهم

بمجرد إنشاء هذه السياسة، سوف نضيف رابطًا إليها على الصفحة الرئيسية لنا، أو على أول صفحة هامة بحد أدنى بعد الدخول إلى موقعنا.

يشتمل رابط سياسة الخصوصية الخاص بنا على عبارة "الخصوصية"، ويمكن العثور عليه بسهولة على الصفحة المحددة أعلاه.

يتم إبلاغ المستخدمين بأي تغييرات في سياسة الخصوصية:

  • على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا

يمكن للمستخدمين تغيير المعلومات الشخصية لهم:

  • من خلال تسجيل الدخول إلى حسابهم

كيف يتعامل موقعنا مع إشارات عدم التتبع?

نحن نحترم إشارات عدم التتبع، ولا نقوم بالتتبع، أو بغرس ملفات تعريف الارتباط أو استخدام الإعلانات حينما تكون هناك آلية عدم التتبع (DNT) في المتصفح.

هل يسمح موقعنا بتتبع سلوكيات الجهات الخارجية?

من المهم أيضًا ملاحظة أننا لا نسمح بتتبع سلوكيات الجهات الخارجية

قانون حماية الخصوصية على الإنترنت للأطفال (COPPA)

عندما يتعلق الأمر بتجميع معلومات شخصية من الأطفال دون سن 13 عام, فإن قانون حماية الخصوصية على الإنترنت للأطفال (COPPA) يعطي السيطرة للآباء. تطبق لجنة التجارة الفيدرالية ووكالة حماية المستهلك الوطنية، قواعد COPPA، والتي تنص على ما يجب على مشغلي مواقع الويب والخدمات على الإنترنت فعله لحماية خصوصية الأطفال والأمان على الإنترنت.

نحن على وجه الخصوص لا نستهدف الأطفال دون سن 13 في حملاتنا التسويقية.

ممارسات المعلومات العادلة

تشكل مبادئ ممارسات المعلومات العادلة أساس قانون الخصوصية في الولايات المتحدة كما لعبت المفاهيم المضمنة بها دورًا هامًا في تطوير قوانين حماية البيانات حول العالم. يعتبر فهم مبادئ ممارسات المعلومات العادلة وكيفية تطبيقها أمرًا حيويًا في الامتثال لقوانين الخصوصية المختلفة التي تحمي المعلومات الشخصية.

ومن أجل الامتثال لممارسات المعلومات العادلة سوف نتخذ الإجراء التفاعلي التالي، في حالة حدوث خرق للبيانات:

سوف نخطر المستخدمين عبر البريد الإلكتروني

  • خلال 7 أيام عمل

سوف نخطر المستخدمين عن طريق الإخطار على الموقع

  • خلال 7 أيام عمل

نحن نوافق أيضًا على مبدأ رد الحق الفردي، والذي يقتضي بأنه يحق للأفراد المطالبة بالحقوق المشروعة ضد مسؤولي تجميع ومعالجة البيانات الذين يخفقون في الامتثال للقانون. ويقتضي هذا المبدأ ليس فقط منح الأشخاص حقوقًا قابلة للتنفيذ ضد مستخدمي البيانات، ولكن أيضًا منحهم حق اللجوء إلى المحاكم أو وكالة حكومية للتحقيق و/أو التحري عن حالة عدم امتثال من جانب معالجي البيانات.

قانون CAN SPAM

ينص قانون CAN-SPAM على قواعد رسائل البريد الإلكتروني التجارية ويحدد متطلبات الرسائل التجارية، ويعطي المتلقين الحق في وقف استلام رسائل البريد الإلكتروني إليهم، كما ينص على غرامات قاسية ضد المخالفات.

نحن نجمع عنوان البريد الإلكتروني لك من أجل:

  • إرسال المعلومات، والرد على الاستعلامات، و/أو الطلبات أو الأسئلة الأخرى.
  • معالجة الطلبات وإرسال المعلومات والتحديثات المتصلة بالطلبات
  • يجوز لنا أيضًا إرسال معلومات إضافية تتعلق بالمنتج و/أو الخدمة الخاصة بك.
  • التسويق إلى قائمة البريد الخاصة بنا أو الاستمرار في إرسال رسائل إلكترونية إلى عملائنا بعد حدوث المعاملة الأصلية

وبغرض التوافق مع قانون CANSPAM نوافق على ما يلي:

  • عدم استخدام موضوعات أو عناوين بريد إلكتروني زائفة أو مضللة.
  • تعريف الرسالة بأنها إعلانية بطريقة معقولة
  • تضمين العنوان الفعلي لأعمالنا أو المقر الرئيسي لموقعنا
  • مراقبة خدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني للجهات الخارجية للتحقق من امتثالها، في حالة استخدام إحداها.
  • احترام طلبات الانسحاب/إلغاء الاشتراك بسرعة
  • السماح للمستخدمين بإلغاء الاشتراك من خلال استخدام الرابط أسفل كل بريد إلكتروني

إذا رغبت في أي وقت في إلغاء الاشتراك بشأن تلقي رسائل إلكترونية مستقبلية، يمكنك

  • اتباع التعليمات الواردة في أسفل كل رسالة إلكترونية وسوف نزيلك على الفور من كافة المراسلات.

الاتصال بنا

إذا كانت هناك أي أسئلة بشأن سياسة الخصوصية يمكنك الاتصال بنا باستخدام المعلومات التالية.

alzawaj.com

info@alzawaj.com